Thursday, September 29, 2016

حتى sooki





+

حتى Sooki / Sooki الطفل مصمم الملابس بيع المجموعة التصوير الاجتماعية هذا هو بيع أحد أعضاء الحصري لذلك لذلك تأكد من الاشتراك في الموقع Sooki أن أعلم متى سيبدأ السري بيع 48 ساعة. إذا كنت لم تكن مألوفة مع Sooki الطفل أو Sosooki، انها لمصمم الأطفال والرضع مجموعة ملابس شعبية جدا أن يتضمن تصاميم لطيف وبارد للأطفال المألوف / الآباء (وليس أن أنا المألوف). الفتيات Sooki الطفل أعلى انها عادة ما تكون مكلفة نوعا ما ومتاحة في ماير أو في المتاجر المتخصصة الأطفال و. أنا لا عادة شراء مصمم الملابس لأطفالي ولكن كانت آخر سرا على خط بيع لديهم جيدة جدا مع أسعار بسهولة 50٪ أقل من سعر البيع للمستهلك. اشتريت تصل كبيرة ومنذ ذلك الحين باعت بعض على موقع ئي باي التي كانت قد نمت من وأنا فعلا حصلت على المزيد من المال لهم على موقع ئي باي من دفعت. مجنون لكنه صحيح! على سبيل المثال، قمم ثلاثة في الصور دفعت كل 15 $ لل، العلامة التجارية الجديدة حاليا على موقع ئي باي هم بين $ 35- $ 40 لكل منهما. نأمل أن البيع هو مجرد جيدة هذه المرة. لذلك إذا كنت تحب SOSOOKI وSOOKIbaby تأكد من مراجعة صفحة الفيسبوك وتسجيل التفاصيل الخاصة بك حتى كنت لا تفوت على الحصول على بعض الصفقات. لإلقاء نظرة على SOSOOKI وSOOKIbaby مجموعة كاملة تحقق من SOSOOKI (2 سنوات زائد) موقع هنا وSOOKIbaby (الوليد - 2) هنا وللمعلومات futher على بيع وSOOKI العلامة التجارية اضغط هنا على صفحتهم على الفيسبوك.




No comments:

Post a Comment