Monday, September 19, 2016

ماي جيم مقابل جيمبوري ( دورال - كورال الجملونات )





+

رد: ماي جيم مقابل جيمبوري ( أمبير دورال ، المرجان الجملونات ) نذهب إلى GYMBOREE في باينكريست وأنا أحب ذلك. بدأنا اتخاذ آبي في حوالي 6-8 أسابيع ، وكان أكثر بالنسبة لي من لبلدها. انها تقع أحيانا نائما خلال فئة في هذه السن ، على الرغم من لول ولكن في البداية كان كبيرا لأنني كنت قادرا على معرفة كيف كانت تعلم ، ما هو نوع من المحفزات كان أفضل بالنسبة لها، و أنها حصلت على كبار السن ، وقالت انها استمتعت مستوى الطبقة 1 ، والألوان ، و الغناء ، والتفاعل . فعلت الكثير من الغناء و اللعب معها قبل GYMBOREE ، لكنها تدرس حقا لي أكثر حول ما يتمتع به. الآن ، على المستوى 2 ، وانها تعلم من جميع الأطفال الآخرين ! كانت تشاهد منهم الزحف ، الجلوس، و أنها تحاول تقليد لهم . لم أكن ل أمي وأنا ، ولكن أود أن مواطنه . recomming جيمبوري .




No comments:

Post a Comment