Friday, September 30, 2016

أسرار للحصول على ملابس gymboree @ أسعار الجملة





+

2. شراء الكثير بالجملة على موقع ئي باي. هناك الكثير الكثير بالجملة المتاحة على موقع ئي باي بالنسبة لك لشراء. يمكنك أن تجد الكثير الكثير حجم المختلفة المتاحة حتى تتمكن من شراء واحدة في النطاق السعري كنت تشعر بالارتياح. أبيع الكثير الكثير حجم مختلفة على موقع ئي باي، وأنا على استعداد للعمل معكم من أجل التوصل إلى الحجم الذي تريده. المؤشر: ابتعد عن قوائم محاولة مزدوجة إذا كنت شراء لإعادة بيعها. ضعف الكثير محاولة أكثر للناس شراء لأطفالهم، والهدايا، وغيرها للحصول على ذلك، فإن الكثير محاولة مزدوجة وفورات كبيرة، ولكن لإعادة بيعها أنهم ليسوا كذلك. فلن تكون قادرة على تقديم الكثير إذا أي أموال بيع عند شراء على أنها محاولة مزدوجة. المؤشر: شراء من بائع حسن السمعة الذي تم بيع على موقع ئي باي لفترة من الوقت. أنا لا أقول الباعة جديد سيئة هم فقط ليس لديهم سجل المبيعات وعندما كنت استثمر جزءا من المال في عملك تريد للتأكد من أنك تشتري من شخص ما من شأنها أن تعطي لك الكثير الجودة. المؤشر: دائما أسأل أسئلة البائع إذا كان هناك أي شيء كنت غير متأكد أو لديهم مخاوف بشأن. كما يقول المثل القديم، والسؤال الوحيد هو غبي واحد لم يطلب. لا تخف من طرح الأسئلة، وتذكر هذا هو أموالك كنت تستثمر في عملك! 3. التحقق من الموقع GYMBOREE! هذا هو نفس المخازن ولكن سيكون لديك عادة أقل بكثير من الخيارات! وهم عموما بيع من البنود أسرع بكثير على الانترنت. هم بشكل خاص حول مقدار كل بند من بنود قمت بشراء لذلك قد لا تكون قادرة على الحصول على كل ما تريد أيضا. فقط لمعلوماتك: الانترنت حيث فازت الشركة بولي الملابس يأتي من. مؤشرات إضافي: * تذكر عند إدراج البنود الخاصة بك لبيع لوضع اسم خط ALWAYS في العنوان والجسم القائمة. وهذا أمر مهم soooooooooooooooooooooooooooo. سوف تحصل على المزيد من المارة مقدمي العطاءات وهو ما يعني المزيد من الأرباح بالنسبة لك. * من تجربتي GIRLS 12 شهر من خلال 8 سنوات تبيع أفضل. الأحجام والملابس صبي أخرى تباع جيدا أيضا أن يكون مجرد حذرة بشأن العطاءات البداية إذا كنت تفعل في مزاد علني أو تفكر في القيام بها باعتبارها BIN (اشتر الآن) لضمان تتلقى سعر تحتاج لهم. * إزالة جميع الملصقات تخفيض السعر من العلامات. أنها تبدو جبني والناس لا يشعرون أنهم يحصلون على مثل هذه الصفقة كبيرة إذا كانوا يدفعون 20 $ عن شيء يحتوي على العلامة بيع 10 $ على ذلك. * ALWAYS ارسال الطرود الخاص بها مع DC (تسليم تأكيد). إذا قمت بشراء في مكتب البريد لن يكلفك 0.45 وUP. إذا قمت بطباعة ملصقات الشحن الخاصة بك على الانترنت (غاية يوصي هذا) هو 0.14 لDC إلا إذا كنت ترسل عن طريق البريد الأولوية، ثم فهو حر. شكرا جزيلا لأخذ الوقت الكافي لقراءة دليل بلدي لك. آمل أن يكون هذا كان مفيدا لك. إذا وجدت هذا الدليل مفيدا لكم بأي شكل من الأشكال، يرجى النقر على زر YES أدناه. سعيد Gymboreeing لك :-) *** NEW INFO الاضافة: هل تريد جعل شراء المال على موقع ئي باي (وغيرها من تجار التجزئة على الانترنت أيضا)؟ الاشتراك (مجانا) في BigCrumbs ويقول arlene07 أرسل لك. يمكنك كسب الكثير من العودة النقدية لمشترياتك. سوف تصلك المال مجانا فقط للتسوق. حتى تنقذ نفسك $$$ الكثير من الدولارات! Bigcrumbs / الفتات / frontpage. jsp؟ ص = arlene07




No comments:

Post a Comment