Wednesday, September 21, 2016

حفاضات من العمر 5 سنوات





+

حفاضات وAB / TB / في DL في الأخبار مدرس في مدرسة حفاضات طلابه من العمر 5 سنوات دون الحصول على إذن الوالدين. 16 أغسطس 11 09:24 مرحبا بالجميع، هذا واحد لديه لي في مشاعر مختلطة هنا أن نكون صادقين. أولا، أشعر بالإهانة والغضب VERY أن الشخص مع صنم حفاضات يفعل هذا للأطفال. بالإهانة لأن لعامة الناس، هذا الرجل مع صنم حفاضات سوف تكون من حيث الفكر والمجتمع / DL AB. ومن الواضح انه لم يكن كذلك، كما انها واحدة من أكبر قواعد المجتمع / DL AB هو أن تفعل أي ضرر. ويشمل ذلك الأطفال. كيف لا يمكن أن تتم هؤلاء الأطفال الفقراء أنا لا أعرف. ما يجعلني غاضبة حول هذا الموضوع، ويتعرض الاطفال الى حفاضات، وليس لأنهم بحاجة إلى المثانة / حماية الأمعاء، ولكن لأن المعلم يحب طلابه على ارتداء حفاضات. هذا ليس مجرد حق. وبالنسبة لي، وهذا ما جلب فعلا ذكريات موقف مشابه حدث لي. شعرت تقع معدتي بها، مثل على السفينة الدوارة عندما رأيت القصة. ذكرت وضعا مماثلا حدث لي عندما كنت في المدرسة. كان عمري حوالي 16. أتحدث عن ذلك باتجاه الجزء السفلي من الصفحة 2 في بلدي الحيوي. كنت في جنوب كاليفورنيا مدرسة للتعليم الخاص ودعا مركز Dubnoff. كنت في الصف حزب الأصالة والمعاصرة. كان هذا مرة أخرى في 1996/1997. حيث أن بعض الخبرة، وأنا كثيرا ADHD. حتى وأنا في كثير من الأحيان القيام به في كرسي في المدرسة، وكنت متكئ على مقعدي. المعلم كان يظهر فيلم تعليمي لنكون صادقين لم يكن عقد انتباهي، وبالتالي متكئ على مقعدي. توقفت الشريط وقال لي لوضع مقعدي الخناق على كل أربعة أقدام. أنا وضعت مقعدي تتراجع، وأنها إعادة تشغيل الشريط. نصف ساعة أو نحو ذلك في وقت لاحق، وكان لي مقعدي احتياطية. أنا لا تفعل ذلك عن قصد، كنت قد نسيت تماما. حتى توقف المعلم الشريط، جاءوا لي وقال لي لوضع مقعدي أسفل وإذا ظللت يتصرف مثل طفل، وقالت انها سوف يكون لي المتخذة لمنطقة الرعاية النهارية للمدرسة، ويكون لي الاحتفاظ باستمرار، بلدي السراويل والملابس الداخلية إزالتها، ووضع حفاضة على لي وتقول "حيث يمكنك قضاء بقية اليوم مع بقية الأطفال". إلا في حفاضات، تي شيرت وبلدي الجوارب. فإنها حبس سروالي والملابس الداخلية. الكثير من الناس عندما أشارك هذه القصة معهم، قل لي كانت مجرد جعل تهديدا فارغا. فمن الممكن أن كانت مما يشكل تهديدا فارغا. ولكن ميمبي الموظفين ورؤية واحدة ضربني مع حزامه على ساقي، وأنهم سوف كثيرا قفل لي في خزانة الحجم "وقت مستقطع" غرف، وهذا لم يكن شيء مستحيل لفعلت بالنسبة لي. وكما نرى المدرسة بالإضافة إلى الرعاية النهارية، واعتنى المراهقين المعوقين الذين لديهم حفاضات في مقاسي، لم يكن من مجال لشيء سيفعلونه في الواقع. وحقا، الذي كان يعتقد لي؟ في حالة هذا المعلم في الأخبار، كل صباح كان حفاضات هؤلاء الأطفال من العمر 5 سنوات، مرة أخرى، ليس لأنهم بحاجة حفاضات، ولكن لأنه يحب الأطفال يجري في حفاضات. وقد ألقي القبض عليه إلا عندما قال أحد الفتيات الصغيرات أمها كانت لمست أثناء تغيير الحفاض. فوجئت أمي بالطبع لأن الطفلة لم تكن في حفاضات ولم تكن تعرف انها كان يجري الحفاضات في المدرسة. لدي قصة أدناه هنا، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قراءة القصة مباشرة من موقع الأخبار، وصلة الى موقع هو: news. gather / viewArticle. action articleId = 281474979942596 أيضا على موقع إخباري هو صورة من؟ مدرس. دالاس المعلم للمحاكمة بتهمة حفاضات صنم مع الطلاب جوزيف Garbarini III يحاكم في بلانو، TX للمس طلاب الروضة له. اليوم في المحكمة تعرضت له السري صنم حفاضات. انها قصة الملتوية المريضة، التي من شأنها أن تجعلك مريضا. اليوم في المحكمة، فإنها تحدث عن كيف يعطي المعلم طلابه اللهايات ووضع حفاضات عليها. عملت هذا الرجل المريض في المدارس بلانو لمدة خمس سنوات مع الأطفال الصغار قبل القبض عليه. فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات "قالت والدتها عن لمس غير لائق أثناء تغيير الحفاض." لماذا في هيك هي فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات في حفاضات؟ حسنا، لمعلمتها وضعها على بلدها! يمكنك تخمين ما كان في بيت هذا المرض س ل؟ "وقال ممثلو الادعاء ان المحلفين يسمع من المحققين الذين وجدوا الآلاف من الحفاظات، وبعضها القذرة، في المنزل Garbarini ل". الآلاف من الحفاظات؟ يمكنك أن تتخيل الرائحة. "وقال المحامي Garbarini والمحلفين وموكله في الميول الجنسية غريبة لم تكن غير مشروعة لكنه لم يكن مهتما في الاعتداء الجنسي على الأطفال." ثم لماذا كان طلابه في حفاضات؟ استقال المعلم مايو من عام 2010، يوم واحد فقط قبل اعتقاله. العقاب على جرائمه يمكن أن يكون "ما يصل إلى السجن مدى الحياة إذا أدين." واسمحوا لهم إدانته! هذا الرجل لا يحتاج لتكون بعيدة حيث يمكن أن التحرش أي شخص آخر. منحه حكما بالسجن مدى الحياة حتى يتمكن من تلبية رجل لطيف يدعى بوبا الذي يمكن أن يريه كيف خاطئة كانت أفعاله. كما قلت، أن الأطفال لا يجب أن تمر عبر يجري الحفاضات عندما لا تحتاج إليها. وسوف نتذكر هؤلاء الأطفال على أن يكون القيام به. وهناك فرصة سينفذ هؤلاء الأطفال بها. ما زلت أتذكر عندما كان عمري حوالي 7 (واحدة من ذكريات السطح)، وكان لي حادث تعبث بينما في بيت جدتي. خلعت سروالي والملابس الداخلية التي يجب غسلها. بينما كنت أنتظر، وضعت جدتي حفاضة على لي، وعلى الأرجح كانت تفكر في حال كان لي حادث آخر. وجاءت حفاضات قبالة بأسرع ما جاء الملابس من مجفف. وأعتقد أنه قد يكون على الزناد لطفلي في سن المراهقة (في ذلك الوقت كان عمري 14) المشاعر. نأمل أن هؤلاء الأطفال سوف تحصل على العلاج لمساعدتهم على فهم ما حدث والعمل من خلال ذلك. قلبي يخرج لهؤلاء الأطفال. وآمل أيضا أن الجمهور يدرك أن الرجل الذي فعل هذا ليس جزءا من المجتمع AB / DL. أننا ضد مثل هذه الأعمال للأطفال. إذا كان الطفل لا يزال في حفاضات، فإن ذلك شيء واحد. ولكن لوضع الطفل في حفاضات الذين لا يحتاجون إلى الحماية ليس صحيحا. ما هي أفكارك حول هذه القضية؟ لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. ليل DD لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. أقضي أيام لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. حتى وقت قريب كنت أعتقد أنني كنت الوحيد الذي يحب ارتداء حفاضات والسراويل البلاستيكية. أحب أن تجد الأم لرعاية بالنسبة لي، وطفل لي. لم أكن أبدا قادرة على العثور على أي شخص للمشاركة هذا مع أو لعلاج لي وكأنه طفل. أريد سيدة الذي سوف تجعلني ارتداء حفاضات والسراويل البلاستيكية وسيغير لي كلما الرطب أو فوضى diapers. I بلدي عمري 29 سنة وأنا في حالة عصبية شديدة عن الكتابة هذا التاريخ القضية، ولكن أفعل ذلك anyway. I قرأت الحروف على كيف كانت معظم الأطفال الكبار المعايرة السرير وكيف أمهاتهم وضعت اعادتهم الى حفاضات لأنهم قالوا أنهم إذا الرطب مثل الطفل ثم سيكون لديهم لارتداء حفاضات مثل الطفل. ثم أنها تعودت ذلك لارتداء حفاضات أنهم بحاجة لها أو أحب فقط ارتدائها. في بعض الأحيان، حتى بعد أن كبرت، أمهاتهم لا تزال تجعل منهم ارتداء حفاضات ونعاملهم مثل الأطفال الصغار، لأنه كما طالما كانوا في طريقهم الى يبللون فراشهم، مثل الأطفال، ثم الأم ذاهبا للتأكد من أنها لا تزال تعامل مثل طفل. أتمنى هذه هي الطريقة التي حصلت، ولكن لم يكن ذلك تماما الطريقة. لم يكن لي ترطيب أو سرير مشكلة التبول. مرة واحدة عندما كنت كان 5 أو 6 سنوات كنت ألعب في الشارع مع أحد الأصدقاء في واحدة من تلك عرضه في الخيام. كانت السماء تمطر وكان لي ليتبول. لم أكن أريد لتشغيل المنزل في المطر والحصول على جميع الرطب لذلك بقيت هناك. أنا أنهى التبول سروالي. وبعد بضع دقائق أختي نزل الشارع أبحث بالنسبة لي لأنني لم يأت المنزل عندما بدأت تمطر. عندما وجدت لي ورأيت أنني كان الرطب سروالي أنها أبقت تقول لي ان كنت ذاهبا ليكون في ورطة كبيرة. كما مشينا المنزل تحت مظلة لها أنها أبقت تكرار كنت ذاهبا أن تكون في ورطة كبيرة لأنني كنت قد تبول سروالي. عندما وصلنا إلى المنزل ومشيت في الباب، وبدأت والدتي الصراخ في وجهي وطلب مني حيث كنت قد ذهبت. ثم شاهدت بقعة مبللة على سروالي. كانت لا يزال يصرخ وسألني لماذا أنا تبول سروالي. قبل أن أتمكن من إجابة لها، وقالت لي أن تأتي لها على طاولة المطبخ حيث كان يتحدث مع أحد الجيران الذين جاءوا على ل كان جدا جدا لبضع دقائق. أنا لا أقول كلمة لأنني كان خائفا، ويعتقد أنها كانت في طريقها إلى برشاقة لي. بدلا من الضرب لي قالت أنه منذ كنت قد تبول سروالي مثل الطفل الصغير و لن أقول لها لماذا، فكرت أنني يجب أن ارتداء حفاضات مثل قليلا حبيبي. ثم التقطت أمي لي حتى وضعني على طاولة المطبخ. الصحيح أمام جارتنا انها اقلعت حذائي والجوارب والرطب السراويل والملابس الداخلية. ثم غادرت الغرفة وذهبت إلى غرفة أخي الصغير للحصول بعض الحفاضات والسراويل البلاستيكية. وأنا مستلق على طاولة العارية assed في أمام الجار لقد بدأت في البكاء. عندما جاءت أمي العودة في غرفة انها حفاضات، دبابيس وpants. She البلاستيك لديها أيضا غسل القماش التي قالت انها حصلت على الرطب في الحوض. وهي تمسح لي نظيفة مع غسل القماش كنت ما زلت تبكي. ثم بدأت 'هديل' ل لي وتقول لي أنه كان كل الحق في البكاء مثل الطفل. إلى ذلك بدأت في البكاء أكثر من ذلك. ثم أمسكت كاحلي ورفع ساقي وأسفل عندي ل وضع حفاضة أسفل لي. ظللت أبكي وأبكي كما انها سحبت وحتى حفاضات بين ساقي وبدأ تعلق في مكانه. كل ال في حين أنها أبقت يتحدث معي مثل الطفل الصغير. كانت "هديل" و 'gooing' لي وقال: هناك، هناك، الطفل الصغير، فسوف يشعر على نحو أفضل عندما أحصل على حفاضات الخاصة بك على. وقالت إنها انتهت تعلق على بلدي حفاضات والتقط زوج من السراويل البلاستيكية. مرة أخرى أمسكت كاحلي ورفع ساقي وطرحت لأول مرة في قدم واحدة وثم من جهة أخرى من خلال الثقوب في الساق السراويل البلاستيكية. هي التي سحب منها حتى ساقي ومرة ​​أخرى رفعت بلدي القاع وسحبت بلدي سراويل داخلية من البلاستيك على حفاضات بلدي. وقالت إنها انتهت من قبل التحقق للتأكد بالتأكيد كان مدسوس حفاضات بلدي داخل سروالي البلاستيك. رفعت أمي ثم لي من على الطاولة. سأل جارتي والدتي إذا كانت على وشك أن أضع السراويل مرة أخرى لي. كانت أمي في وجهي ثم في جارتها وقالت له: لا، والطفل لا تحتاج إلى أي السراويل أخرى. كلاهما ضحك وافق الجار معها. نظرت أمي في وجهي وقال: الآن يمكنك يتبول مثل الطفل الصغير كل ما تريد. انها يربت بي على أسفل الحفاضات وقال إنه يجب أن أذهب لعب الطفل. خرجت من المطبخ زالت تبكي والتخطي مثل طفل لكانت حفاضات كبيرة جدا. خبأت وراء الأريكة البكاء وسقطت نائما. استيقظت بضع ساعات في وقت لاحق مع أمي نشلني من خلف الأريكة. وقالت ان شقيقي الصغير صعودا وظنت أن منذ أن اضطر إلى تغيير أحد أطفالها، وقالت انها تحقق الآخر. أنا وغيرت أخي ومن ثم وضعه على الأرض، وبدأ الزحف حول الطاولة. وقالت: هذا كل شيء، وتبين جوي قليلا كيف يمكن لطفل هو يفترض أن تقوم به. ثم قالت لي منذ أن كنت لا تزال جافة فستعتبر بلدي حفاضات قبالة إذا كان بإمكاني البقاء جافة لمدة ساعة أخرى. وبعد نصف ساعة I كان ليتبول. أخبرتني أمي أنني لا يمكن أن حفاضات خارج بلدي، وأنها لن لمدة ساعة ونصف. قالت لي أنا يمكن أن يتبول في المرحاض إذا أنا يمكن أن يفعل ذلك دون اتخاذ بلدي حفاضات قبالة، أو أنا يمكن أن يعقد حتى أخذت أجبرتها على الفرار، أو أنا فقط يمكن أن يتبول بلدي حفاضات.




No comments:

Post a Comment