Saturday, August 27, 2016

حضانة wavertree





+

Childsplay ليفربول . عام هذا العام. اسمي ليز إدواردز، وجنبا إلى جنب مع زوجي ستيف، ونحن تولى الحضانة في عام 2001. لدينا مدير جولي، كان في Childsplay منذ عام 1988 وخلال هذه الفترة العديد من التغييرات. Wavertree جوب سنتر بلس 92 شارع العليا L15 8HQ Wavertree 0151 801 5800 dwp. gov. uk مركز الوظائف القريب زائد هي وكالة حكومية دعم الأشخاص في سن العمل من الرفاهية في العمل، ومساعدة أصحاب العمل على ملء الشواغر الخاصة بهم. نحن جزء من وزارة العمل والمعاشات (DWP). مستشار والتعليم، مايندر الطفل، سائق، ممرضة الحضانة، موظف استقبال، والتوظيف، والسيارات. مرشحات البحث المحليات المجاورة أحدث الطلبات مغلقة يوم مشاتل الحضانات لدي صبي مشرق 15 شهرا الذي أشعر بحاجة للتفاعل مع الأطفال الآن. أعمل بدوام كامل ولكن والدته هي حاليا في الكثير من الألم بسبب وجود حالة مستمرة حتى غير متحرك جدا. انا… رعاية الأطفال المغلقة رعاية الطفل لصبي يبلغ من العمر 10 شهرا. ولست بحاجة لرعاية الأطفال غدا 26 سبتمبر والجمعة 3 أكتوبر 09:00 حتي 01:00 وأنا وضعت على مسار اللحظة الأخيرة مغلق الطفل للرعاية النهارية أحتاج معلومات عن مكان ما سيستغرق طفلي الذي سيكون حول 8MONTHS من العمر لمدة 4 إلى 5 ساعات صباح ابتداء من الساعة 07:00. كما سيتم يسمح لي 15hours رعاية الأطفال مجانا الأسبوع. بفضل منطقة يجان فقط ... مغلقة يوم مشاتل الحضانات مواعيد العمل ومدى إرادة 4 أو 5 ساعات 4 أيام في الأسبوع التكلفة لطفل صغير حوالي 6 أشهر من العمر Childminder مغلقة أو الحضانة أنا أبحث لمدة 10 ساعة مرتين في الأسبوع من 08:00 حتى 06:00، ورعاية ابني الصغير الذي هو حاليا 6 أسابيع. بدءا من سبتمبر بالتالي سيكون الرومانية حوالي 3 أشهر. المزيد من الطلبات من فئة يوم مشاتل الحضانات القريبة Wavertree




No comments:

Post a Comment