Sunday, August 28, 2016

ثريفتي إبرة





+

الأنجورا سترة الوردي I محبوك سترة منذ أكثر من سنة وكان تنحنح أسفل نمط basketweave. لقد كرهت ذلك! جعلني ننظر الدهون! مصريات. لذلك جلست مطوية في درج مكتبي. الذي يحتفظ ناحية الأنجورا سترة متماسكة محشوة في درج؟ لذلك أنا ممزق إربا من أسفل إلى أعلى. والحمد لله محبوك هذا سترة من أعلى إلى أسفل لذلك كان من السهل إلى حد ما مرة واحدة حصلت بدأ. وكانت آخر زائد أنني محبوك في هذه الجولة. SeamlessKnittingLove على القلنسوة طفا ريشة الدانتيل التي كتبها إيويلينا رخيصة ل. وكان نمط بسيط ومكتوبة بشكل واضح وكنت قادرا على متماسكة ذلك على مدى بضعة المساء. الآن، أنا سعيد! أنا أحب الانتهاء من الدانتيل سلاسة ونأمل أن تبدو أفضل على لي. لا أستطيع الانتظار لبسه الآن! وهناك بعض البنود الأخرى ولقد تم العمل على: زوج من عالية مخصر السراويل الجينز، ويرتدون ملابس ومجدد من زوج من حسن النية الجينز الطويلة. الفتيات مثل الدانتيل وأضاف التفاصيل شظايا وقصاصات من النسيج مخيط معا في قطاع LONGLONG، ثم يلف على لبكرة القديمة وعلى استعداد لcorespin في الغزل الخردة الجدة آخر. أنا من النوع فقط مثل ذلك كما هو أليس كذلك أنها جميلة!




No comments:

Post a Comment