Tuesday, August 30, 2016

اليكس ذ اليكسا نعرفكم





+

نويسيي: لقد كانت الاستجابة لكتابك من المعجبين بك إيجابية للغاية، ولكن عندما يتعلق الأمر الصحفيين، وبعضها يبدو انه تم سيلة لمجرد أن يكون المتوسط. كما أن قطعة الجارديان أن العضوية، ماذا اليكسا تشونغ تفعل؟ اليكسا تشونغ: أود أن أعتقد أن السبب الذي يدفع الناس لا يعرفون لأن أفعل أشياء كثيرة. أنا لا أعتقد أن لها منهم بالضرورة. thats ما كنت أتحدث عنه في توقيع كتاب الليلة الماضية، كانوا مثل، ماذا ترى نفسك؟ وكنت مثل، حسنا ايم صحفي لأنني مقابلة الناس على شاشة التلفزيون وأنا مقابلة الناس في الطباعة وأنا أكتب الميزات. حتى ايم صحفي. ولكن ليست في الواقع إيف قال فقط أنه من الصعب لها بالنسبة لهم لفهم. وأعتقد أيضا ايم شخص أن الناس ترغب في القرف المشروع على ذلك بغض النظر عن ما يقول ايم أو القيام، وأنها سوف مجرد تفسير لي إلا أنها ترغب في ذلك. وهو أمر جيد إذا كنت تعمل مع المصممين، ولكن لها سيئة إذا كان من عامة الناس لأنهم غير قادر على سبر غور ما الذي تفعله. ليست أجمل الشعور، ولكن أحاول أن لا تأخذ على أنها اضربوا الشخصية. حصل الجميع على رأي. لقد كتبت هذا الكتاب، وأنا فعلت ذلك لأسباب خاصة بي، وايم سعيد بالنتيجة. وه شيء كنت أقوم جنبا إلى جنب مع الكثير من الأشياء. وفقا لمقال افتتاحي في صحيفة لوس انجليس تايمز التي كتبها نوح ويلسون الغنية، مؤلف كتاب النحل: التاريخ الطبيعي. إلغاء تنظيم تربية النحل طال انتظاره: في 10 يونيو 1879، حظرت المشرعين لوس انجليس تربية النحل داخل حدود المدينة. وفقا لمارك Vallianatos، الذي يدرس السياسة البيئية في كلية أوكسيدنتال، كان مبرراتها غير معقول بصراحة. بعد أن لاحظ التقارب بين النحل والأشجار المثمرة، ففكروا أن النحل هاجمت وألحقت أضرارا الفاكهة، وخلص إلى أن حظر النحل هو أفضل وسيلة للحفاظ على المحاصيل. قريبا كشف زيف ما يكفي من العلماء هذه النظرية السخيفة و[مدش]؛ النحل الملقحات ذات أهمية حيوية و[مدش]؛ وعام 1917، ولوس أنجلوس تايمز واصفا سياسة عدم تربية النحل وسقوو]؛ فريضة المدينة القديمة والتي لا تزال unrepealed.




No comments:

Post a Comment