Monday, October 3, 2016

كيفية جعل كعكة حفاضات ( و الذي أعرف أنني هذه محتال )





+

كيفية جعل كعكة حفاضات (والذي أعرف أنني محتال هذا !؟) 17 يوليو 2011 بواسطة موسكات أمي 34 تعليقات وقبل أسابيع قليلة قررت لاستضافة استحمام الطفل لصديقي تريشا من MomDot. لقد كنا أصدقاء لسنوات، ولكن لقد القيت أبدا استحمام الطفل قبل ذلك كنت أعرف كنت سيلة للخروج من بلدي الدوري. منذ تريشا كان يسأل فقط عن حفاضات ومناديل قررت فورا لجعل كعكة حفاضات. لا بد لي من القول، أعجبت جدا مع النتائج. بدأت برحلة إلى كمارت وهواية اللوبي لالتقاط الإمدادات: ما سوف تحتاج: حفاضات أي حجم، ولكن كلما هم مجالا أوسع لديك لالاشياء والعلاقات صغيرة الشعر البلاستيكية عقد حفاضات ملفوفة الأربطة المطاطية الكبيرة في أحجام متنوعة لوحة كبيرة أو في حالتي، مقلاة البيتزا ستبدأ زجاجة من البلاستيك قاعدة الشريط واسعة بالالتفاف حول كل طبقة وإخفاء العلاقات الشعر قليلا السلع طفل متنوعة وزخارف كيفية البدء: نبدأ المتداول كل حفاضات وتأمين العلاقات مع الشعر صغيرة. لهذا 3-الطبقة كعكة حفاضات كبيرة اعتدت 92 (مربع كامل) حجم 1، و 42 (نصف مربع) حجم حفاضات ملحوظة. وكان هذا النشاط الكبير لبلدي الفتيات لمساعدتي مع وتوين القيام المتجددة، وطفل تسليم لها شعر التعادل لضمان الحصول عليها مع. منذ كنت أعرف أنني أردت كعكة كبيرة جدا، لقد وجدت أكبر عموم البيتزا أتمكن من العثور عليها، وتستخدم ثلاث زجاجات لبدء القاعدة. أنا استخدم المطاطي كبير لعقد لهم في المكان. ثم تبدأ بوضع حفاضات توالت في المطاطي جنبا إلى جنب مع زجاجات في حركة دائرية حيث يبدو مثل هذا: الآن، لأن هذه الكعكة كانت ضخمة، واصلت التفاف الأربطة المطاطية حول الطبقة الخارجية من الكعكة، وحشو المزيد من الحفاظات في، حتى كان ما يقرب من 2 أقدام في محيط. للطبقة الثانية، تفعل نفس الخطوات، التفاف الطبقة التالية من حفاضات حول قمم زجاجات: للطبقة الثالثة أنا فعلا سحبت واحدة من الزجاجات حتى ما يكفي للالتفاف طبقة من حفاضات من حوله. بدا المنتج النهائي مثل هذا: كان الشريط التي وجدت في هواية اللوبي مزدوجة من جانب وما الفرق يجعل بعض الشريط: ثم الجزء الثابت (بالنسبة لي) في ركلات. DECORATING. فقط عندما ظننت أنني مجرد محتال كما أنها تأتي، وحصلت على التعلق مع مكان لوضع كل شيء. الجزء الذي ينبغي أن تكون سهلة وضعني في شيء من انفعال، ولكن الحمد لله بمساعدة صديقي جنيفر (وربما 6 صور النص) وكنت قادرا على وضع كل ذلك معا في الطريقة التي كان من دواعي سروري. في الواقع، أنا لن أقول لك هذا وضعت كل ما عليه أولا، ثم التراجع وإعادة ترتيب. عندما كنت وضعت للتو اثنين أو ثلاثة أشياء هناك، بدا كربي، وأن ضغط الدم يرتفع. ولكني أبقى مضيفا الاشياء وأنه جاء معا بشكل جيد. كان حفاضات كيك ضربة كبيرة في الحمام، جنبا إلى جنب مع الحسنات وغيرها من الألعاب. وكان النشاط متعة بالنسبة لي أن أفعل مع بناتي كذلك. أوه، وبالطبع كنا الملوثات العضوية الثابتة كعكة لمباراة:




No comments:

Post a Comment